الثلاثاء, 7th فبراير 2023

AppModsApk.Com

أفضل لعبة تطبيق Mod Apk للأندرويد

Standard

تحميل ألعاب الطبخ: مقهى الحب للبنات 1.1.9 mod apk لأجهزة Android

اسم ألعاب الطبخ: مقهى الحب للبنات
فئة تعليم
بحجم 123.0MB
شعبية 2734
الناشر Hippo Kids Games
نتيجة 6.0
تاريخ النشر 18/01/2023
تحميل تحميل
Google play ألعاب الطبخ: مقهى الحب للبنات Google Play

Mod Info:

ألعاب الطبخ: مقهى الحب للبنات

ألعاب الطبخ: مقهى الحب للبنات مقدمة اللعبة :

هناك الذعر الحقيقي ورفرفة في جميع المقاهي في بلدة فرس النهر! حتى مدرسة الهبي فارغة، لا أحد يريد أن يتعلم أي شيء اليوم. الجميع يحتفل يوم القديس فالنتين! يمكنك أن تتخيل عيد الحب من دون عشاء رومانسي، الغداء والإفطار؟ هذا هو السبب في أن جميع المقاهي في المدينة، مطعم بيتزا كبير ومطعم هيبو الأكثر شعبية تفتح أبوابها لجميع الزوار في الحب! كوك الرئيسي يذكر كل صفاتها، مطبخها والمخبز العمل من الصباح جدا. لديها لإدارة لتغذية كل زائر لتناول طعام الغداء. نحن نذهب لطهي الطعام، وجعل القهوة والآيس كريم والكعك والبيتزا والأطباق الرئيسية. هذا هو محاكاة مطعم، حيث كوك هو في نفس الوقت كوك الرئيسي، الذي يجب طهي الطعام، ومدير، الذي ينبغي أن إدارة مقهى. الألعاب المخصصة للطهي الطعام ينتظرون لنا. هذه هي قصة عن الحب وعن رفرفة عطلة في عيد القديس فالنتين!

بدأ الذعر الطبخ مضحك في بلدة فرس النهر من الصباح جدا! في عيد القديس فالنتين \’ق جميع الحيوانات في الحب تذهب للتسوق لشراء الهدايا والزهور، لجعل الحبيب سعيدة. من الأزواج الحب الذهاب إلى المطعم أو مقهى، أن يكون غداء رومانسية مع الآيس كريم والكعك والبيتزا التي لها شكل قلب. سوف المدرسة الانتظار، لأن لدينا الهبي هو اليوم كوك والمدير. وقالت انها سوف أذكر وصفات وطهي الطعام، وفي الوقت نفسه أنها سوف تدير جميع الأماكن من فرس النهر بلدة، حيث يوجد مطبخها الخاص أو مخبز! اليوم، كل مقهى من المدينة لديها زوارها الخاصة! ونحن سوف زيارة ليس فقط مطعم ومقهى، ولكن أيضا نزهة، متنزه، حلويات خرافية وشاطئ مشمس! سوف يفاجأ لاكتشاف كم من الأماكن لدينا مع المطبخ والمخبز، حيث هناك طبخ الطعام، حيث يمكنك محاولة لجعل الكعك والآيس كريم والبيتزا. هذا هو الأكثر كامل وكبيرة محاكاة مطعم، حيث يتم جمع كل وصفات رائعة والألعاب. في حين لعب لهم، لا يمكنك فقط جعل القهوة أو الأطباق الرئيسية، ولكن أيضا يمكنك معرفة كيفية إنشاء روائع حقيقية. قصتنا حول عطلة رفرفة يبدأ الآن! محاكاة المطبخ مفتوحة خاصة بالنسبة لك. استخدام الحب والصبر، تذكير وصفات قديمة وخلق الخاصة بك. تحتاج إلى إطعام الجميع وجعل جميع الحيوانات في الحب سعيدة. مثيرة للاهتمام، ما مقهى المدينة سيكون أفضل اليوم وخدم معظم الزوار؟ ما قصة حب ستكون الأكثر رومانسية؟ فقط أنت تعرف الجواب على هذا السؤال، لأنك طهي ومدير في جميع المطاعم عطلة في المدينة!

محاولة لدينا محاكاة عطلة جديدة لجعل جميع أفراد عائلتك! إذا كنت مولعا من الذعر عطلة ورفرفة، وسوف تحب قصتنا مضحك عن عيد القديس فالنتين. لديك الكثير من المشاعر الإيجابية وقضاء وقت ممتع. لا تنزعج والبقاء معنا. سيكون لدينا ألعاب الأسرة التعليمية للبنين والبنات تجعلك سعيدا.

ألعاب الطبخ: مقهى الحب للبنات لقطة شاشة اللعبة :

ألعاب الطبخ: مقهى الحب للبنات
ألعاب الطبخ: مقهى الحب للبنات
ألعاب الطبخ: مقهى الحب للبنات
ألعاب الطبخ: مقهى الحب للبنات
ألعاب الطبخ: مقهى الحب للبنات

ألعاب الطبخ: مقهى الحب للبنات (123.0MB)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *