الثلاثاء, 6th ديسمبر 2022

AppModsApk.Com

أفضل لعبة تطبيق Mod Apk للأندرويد

Standard

تحميل FPS Shooting Strike Game‏ 1.7 mod apk لأجهزة Android

اسم FPS Shooting Strike Game‏
فئة لعب الأدوار
بحجم 43.9MB
شعبية 4699
الناشر Unkonwn
نتيجة 6.0
تاريخ النشر 28/10/2022
تحميل تحميل
Google play FPS Shooting Strike Game‏ Google Play

Mod Info:

FPS Shooting Strike Game‏ أدخل اللعبة لإعطاء الكثير من المال

FPS Shooting Strike Game‏ مقدمة اللعبة :

بينما تستمتع بألعاب الرماية الخاصة بنا ، نرحب بك في ألعاب الرماية fps في مزيج من ألعاب مكافحة الإرهاب و FPS Commando Shooting الجديد في لعبة إطلاق النار fps الحقيقية. أنت الكوماندوز الخاص بك في الثانية في ألعاب الرماية المضادة للإرهاب مع تطور جديد للعبة fps للفتيات مع إضراب سريع لإطلاق النار. سيطرت Jade Coyotes Gang على مدينتك في لعبة FPS Shooting Strike حيث تشرع في رحلة لعبة Counter Terrorist في هذه الضربة النارية fps. مع مجموعة المهارات المميتة الخاصة بك مع الأخذ في الاعتبار تعقيدات لعبة FPS Commando ، فأنت الأمل الأخير لمدينتك في لعبة مكافحة الإرهاب. أنت النجم الخارق في لعبة الرماية عندما تواجه ليس فقط رجال العصابات فيغاس ولكن أيضًا الكلاب القاتلة ويعتمد بقائك على مهارة إطلاق النار في ألعاب fps الجديدة 2020. هل أنت مطلق النار FPS النهائي في مهمتنا المثيرة الجديدة للإثارة ألعاب الرماية fps من ساحة ألعاب مكافحة الإرهاب. طلبت منك البلدة إنقاذهم من غضب رجال العصابات الإجرامية فيغاس الشريرة وأنت في مواجهة مطلق النار الحقيقي لفريق ماهر. نحن نحب فقط إنشاء ألعاب بندقية موضوعة مع بعض إطلاق نار الكوماندوز الحقيقي الفتاك. تنتمي هذه الحقبة إلى عشاق ألعاب fps غير المتصلة بالإنترنت وألعاب مكافحة الإرهاب. احصل على جميع أصدقائك الذين يستمتعون بلعبة الرماية الإرهابية لتجربة لعبة Gun Shooting.

لقد صممنا خصيصًا إطلاق نار حقيقي في الثانية مع مهمة كوماندوز fps مثيرة للاعبينا الذين ينتمون إلى ألعاب الرماية fps المضافة بضربة إطلاق نار مثيرة لم يسبق لها مثيل في أي فصول من فصول ألعاب مكافحة الإرهاب. لعبة الكوماندوز FPS هذه عبارة عن مزيج من العصابات فيغاس وتواجه إضراب إطلاق نار لم يسبق له مثيل من قبل في ألعاب الرماية أو ألعاب fps الجديدة 2020. لذلك ندعو كوماندوز fps للاستعداد للقفز إلى هذه اللعبة المثيرة لمكافحة الإرهاب بضربة إطلاق نار fps . لديك مخبأ ضخم من البنادق في لعبة الرماية هذه ويمكنك الاستمرار في فتح بنادقك المفضلة أثناء تقدمك في ألعاب Counter Terrorist Games. الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنك تحصل على فرصة لربح الأشياء الجيدة بعد لعب مستويات ضربات بندقية fps الخاصة بك حيث تشارك في إطلاق النار عالي السرعة في الثانية. لذا دعنا الآن نسألك ، هل أنت مستعد لإطلاق النار بأسلحة ثقيلة أثناء لعب هذه اللعبة الحاسمة على PS. لذلك قمنا بدعوة جميع عشاق لعبة الرماية الإرهابية إلى حفلة Battle OPS.

هذه هي أول لعبة fps حديثة من نوعها ، لم يسبق لها مثيل من قبل لعبة fps للفتيات مع جميع مهام الكوماندوز fps المصممة خصيصًا للفتيات اللواتي يعشقن لعب ألعاب الرماية fps الحقيقية مع الكثير من مهام الكوماندوز fps لإضراب إطلاق النار FPS. وخلطت مهمة الكوماندوز السرية مع بعض إضراب إطلاق النار اللطيف في لعبة FPS في هذا العرض لألعاب الرماية. نحن نقدم 4 بيئات مختلفة لإطلاق النار من أجل الاستمتاع بضربة بندقية fps على أكمل وجه. تقدم كل بيئة تحديًا فريدًا في لعبة Commando Shooting مما يجعلها لعبة ممتعة للغاية لمكافحة الإرهاب. لقد قدمنا ​​أيضًا مزيجًا من أحدث الأسلحة والذخيرة في لعبة إطلاق النار هذه.

سمات

– الأولى من نوعها لعبة Girl Shooting

– بيئات متعددة مع مهمة سرية كوماندوز فريدة من نوعها.

– مجموعة كبيرة ومتنوعة من أحدث أسلحة الرماية بالبندقية.

– تجربة تصوير سلسة ومليئة بالمرح

– حرب الغوريلا واقعية مثل ساحة المعركة في الثانية.

FPS Shooting Strike Game‏ لقطة شاشة اللعبة :

FPS Shooting Strike Game‏(أموال غير محدودة) screenshot image 1
FPS Shooting Strike Game‏(أموال غير محدودة) screenshot image 2
FPS Shooting Strike Game‏(أموال غير محدودة) screenshot image 3
FPS Shooting Strike Game‏(أموال غير محدودة) screenshot image 4
FPS Shooting Strike Game‏(أموال غير محدودة) screenshot image 5

FPS Shooting Strike Game‏ (43.9MB)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *